إصابتين برصاص الاحتلال قرب طولكرم

1VAKw.jpg
Share This

أصيب شابان فلسطينيان، فجر اليوم الخميس، عقب استهداف مركبة فلسطينية بالرصاص من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب قرية شوفة، جنوب شرقي مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، إن جيش الاحتلال أطلق النار بـ "كثافة" على مركبة فلسطينية ما أدى لإصابة شابين كانا بداخلها. لافتًا النظر إلى منع جنود الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول للمصابين.

من جانبها، أفادت إذاعة جيش الاحتلال "أطلق فلسطينيون مسلحون النار من مركبة تجاه مركبة مستوطن قرب أفني حيفتس، وبعد ملاحقتها تم تحديد مكانها وتصفية من بداخلها عند مدخل قرية شوفة".

وادعت الإذاعة الإسرائيلية بأن جنود الاحتلال عثروا على بندقية من طراز "m16"، استخدمت في عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "أفني حيفتس" المقامة على أراضٍ فلسطينية خاصة جنوب شرقي طولكرم، خلال عملية تفتيش للمركبة المُستهدفة.

وصرحت إذاعة "ريشت كان"، بأن فلسطينيين فتحا النار على مستوطن كان على دراجة نارية عند مستوطنة أفني حيفتس؛ "دون أن يُصاب"، قبل ملاحقتهما من قبل "وحدة غولاني" التي تواجدت في المنطقة، "وتصفية أحدهما وإصابة الآخر".

وفجر اليوم، اكتشف مقاومون فلسطينيون وحدات إسرائيلية خاصة "تسللت" إلى مخيم طولكرم للاجئين، وسط المدينة، واستهدفوها بإطلاق نار وتفجير عبوات محلية الصنع، ما أدى لإصابة أحد عناصر الوحدة الإسرائيلية قبل انسحابها من المخيم.

جي ميديا