محدث قناة ام بي سي تكشف عن موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني في عام 2020

Share This

بعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل عروس بيروت في نهاية عام 2019 كشفت قناة ام بي سي عن التحضير للموسم الثاني من عروس بيروت والبدأ في تصوير حلقات الموسم الثاني في عام 2020 ، حيث يترقب عشاق مسلسل عروس بيروت الذين شاهدوا المسلسل على مدار 85 حلقة موعد عرض الموسم الثاني من عروس بيروت الذي حصد ملايين لمشاهدات عبر قناة ام بي سي 4 وموقع شاهد نت المخولات بعرضه مباشرة.

ولا يزال محبين المسلسل معرفة تفاصيل الموسم الثاني من عروس بيروت وموعد عرضه ووقت العرض حيث وفرنا لكم ما صرحت به قناة ام بي سي عبر برنامجها ام بي سي تراندينغ.

وكشفت صفاء رزق رئيس المحتوى الدرامي في قناة ام بي سي لبرنامج Mbc Trending عن أنه جارٍ تحضير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان 2020، أي في النصف الثاني من العام الجاري.

وتدور أحداث مسلسل عروس بيروت في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. 

وتدور أحداث العمل من مسلسل عروس بيروت بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). 

ويسلط مسلسل عروس بيروت الضوء على العلا قة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

وتطرق مسلسل عروس بيروت لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي، وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

وتصدر مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

ومسلسل عروس بيروت الموسم الثاني هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاول وعدد حلقاته 80 حلقة.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني او الجزء الثاني :

يشار إلى ان موعد عرض مسلسل عروس بيروت يعرض عبر قناة ام بي سي 4 MBC في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (عدا يومي الجمعة والسبت) بعد شهر رمضان.

كما حاليا يتم تصوير مشاهد وحلقات مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 من الموسم الثاني حيث نترقب ونبث لكم كل جديد حول عرض عروس بيروت الموسم الثاني وعن تفاصيل وأحداث الحلقة 1.