محدث أفضل الهواتف الذكية لعام 2019

Share This

بدءاً بتقنيات الجيل الخامس، ووصولاً إلى الشاشات القابلة للطي، تتطور شركات صناعة الهواتف المحمولة و تبتكر تقنياتٍ جديدة بشكلٍ أسرع من أي وقتٍ مضى .

ففي حين أن الهواتف ذات العلامة التجارية مثل "سامسونغ" و "آبل"، هي أفضل الخيارات لدى الكثير من الناس، إلا أن هناك شركات تصنيع هواتف أخرى تبحث عن مكانها في السوق العالمي، و تقدم هواتف رائعةً حقاً و منافسة .

ومع نهاية هذا العام قدم بحث أميركي عرضاً لأفضل الهواتف المتوفر في عام 2019، بحيث  يمكن البحث عنها و اختيار المناسب.

 في البداية حاز  (  iPhone 11) من شركة آبل، على أفضلية كهاتف متوسط التكلفة حيث  يبلغ سعره 700 دولار ، ويعتبر أفضل طرازٍ من هواتف Apple على الإطلاق، وتتيح كاميراته التصوير في وضعٍ ليليٍ ممتاز، بالإضافة إلى الكاميرا واسعة الزاوية لتضيف تفاصيلاً إضافيةً في الصور، كما أنها عالية الجودة فيما يتعلق بالتقاط الفيديو أيضاً .

أما أفضل هاتف يعمل على نظام تشغيل أندرويد فهو  (+ Samsung Galaxy Note 10 ، المجهز بالمميزات العديدة، التي تعمل على سد الفجوة مع الهواتف المنافسة، حيث تم تصميم هذا الهاتف المتطور للأشخاص الذين يريدون أفضل هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد ، فهو يحتوي على شاشة كبيرة بمقاس 6.8 بوصة، و عمر بطاريةٍ يعمل طوال اليوم و كاميرا ممتازة .

 (Huawei P30 Pro ) حاز على الهاتف ذو الكاميرا الأفضل على الإطلاق، فمميزات التصوير و قدرة الكاميرا في هاتف Huawei P30 Pro هي التي تتربع على عرش كاميرات الهواتف المحمولة في العالم، فهي تلتقط صوراً مذهلة للغاية و بدقة خرافية ، و عمر البطارية رائع و طويل، و تصميم الهاتف نفسه نابضٌ بالحياة و أنيق .

أما أفضل هاتف أندرويد مثاليلهذا العام فهو (OnePlus 7 Pro) ،  حيث يحتوي هاتف OnePlus 7 Pro على جميع مميزات الهواتف العصرية مما يجعله مثالياً و مرغوباً بشدة . كما أن السعر المبدئي للهاتف و هو 669 دولاراً .

الهاتف صغير الحجم ، رخيص السعر و المميز هو (Samsung Galaxy S10E)  ، نظرًا لأنه أكثر اصدارات هواتف Galaxy S10 اقتصادية السعر ، فإن هاتف Galaxy S10E لديه الكثير ليقدمه ، فهو هاتفٌ صغير الحجم ، و مثاليٌ لأولئك الذين يبحثون عن هواتف صغيرة ، و لديه معالج Snapdragon 855 فائق السرعة و عمر بطارية طويل . كما يمكنه أيضاً الهواتف الأخرى و ملحقاتها لاسلكياً .

أرخص هاتف من اصدارات Pixel3 مع نفس الكاميرا الرائعة هو  (Pixel 3A)، فعلى الرغم من أنه ليس مقاومًا للماء ، و لا يحتوي على شحن لاسلكي ، و يبلغ أقصى طاقته التخزينية 64 جيجابايت . لكنه يأتي بمقبسٍ لسماعة رأس و يحتوي على نفس الكاميرا الرائعة التي توفر لك إمكانية التقاط صورٍ رائعة في الظلام في وضعية التصوير الليلي الخاصة بهواتف جوجل ، و تبدو الصور أثناء النهار مذهلة أيضاً .

وأخيرا فإن هاتف  (Motorola Moto G7 ) يعتبر أفضل هاتف اقتصادي و موثوقي، إذ يحتوي على كاميراتٍ خلفية مزدوجة و عمر بطارية دائم و تصميمٍ أنيق و جذاب . كما أنه يشحن بسرعة كبيرة ، و هو أمر مفيد عندما تحتاج إلى الاستمتاع به ثم شحنه بسرعة إن كنت على عجلة من أمرك أثناء السفر .