محدث عروس بيروت الحلقة 78 كاملة الحلقة 78 عروس بيروت

Share This

تتابعون الليلة القادمة عروس بيروت الحلقة 78 اليوم الثلاثاء 17/12/2019 وموعد عرض عروس بيروت الحلقة 79 || حيث يواكب موقع النهضة نيوز مسلسل عروس بيروت منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 78 من عروس بيروت المقرر عرضها اليوم الثلاثاء 17/12/2019، كون المسلسل الحلقة 78 يتطرق لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي.

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الذي وصل الحلقة 78 عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

وتصدر مسلسل عروس بيروت في حلقاته التي وصلت للحلقة 78 محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

ومسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاولى وعدد حلقاته 80 حلقة.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 79:

يشار إلى ان مسلسل عروس بيروت يعرض عبر قناة ام بي سي 4 MBC في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (عدا يومي الجمعة والسبت).

شاهد نت عروس بيروت الحلقة 78 الثامنة والسبعون كاملة، سيتم عرضها بعد قليل حيث سنوفرها لكم عند عرضها مباشرة هنا (  أضغط هنا  )

اقرا ايضا:  شاهد نت عروس بيروت الحلقة 78 اليوم الثلاثاء 17/12/2019 وموعد عرض عروس بيروت الحلقة 79