محدث شاهد نت: عروس بيروت الحلقة 73 عبر Mbc4 وموعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 73

Share This

نقدم إليكم عروس بيروت الحلقة 73 اليوم الثلاثاء  10/12/2019 وموعد عرض عروس بيروت الحلقة 73 || حيث يواكب موقع النهضة نيوز مسلسل عروس بيروت منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 73 من عروس بيروت المقرر عرضها يوم الاثنين 10/12/2019، كون المسلسل الحلقة 73 يتطرق لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي.

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الذي وصل الحلقة 73 عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

وتصدر مسلسل عروس بيروت في حلقاته التي وصلت للحلقة 73 محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

كما تدور أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 73 على أحداث مثيرة وكثيرة والتي ستجذب الكثير من المشاهدين ترقبوا عرض الحلقة عبر موقع النهضة نيوز وشاهد نت

ومسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاولى وعدد حلقاته 80 حلقة.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 74:

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 يعرض عبر قناة ام بي سي4 MBC4 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (عدا يومي الجمعة والسبت).

شاهد نت إعادة عروس بيروت الحلقة 73  الثالثة والسبعون كاملة، سيتم عرضها بعد قليل حيث سنوفرها لكم عند عرضها مباشرة هنا

(          )